جاري تحميل ... بوابة البحيرة الإخبارية

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة



البحيرة..اغلاق مراكز الدروس الخصوصية بالشمع الأحمر  بدمنهور.. اعرف التفاصيل. . .تعليم البحيرة

البحيرة..اغلاق مراكز الدروس الخصوصية بالشمع الأحمر  بدمنهور.. اعرف التفاصيل. . .تعليم البحيرة..


بوابة دستور البحيرة الإلكترونية..قامت لجنة من  مديرية التربية والتعليم بالبحيرة برئاسة الدكتور محمد سعد وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة...يرافقها عدد من موظفى الرقابة والوحدة المحلية لمركز ومدينة دمنهور...بشن حملة على مراكز الدروس الخصوصية الشهيرة بدمنهور وتم اغلاق عدد كبير من مراكز الدروس الخصوصية بمحيط دوران الاستاد وخلف المحافظة وتم تشميعها بالشمع الأحمر..لمخالفتها وعدم حصولها على تراخيص من الجهات المعنية..


كما صرح الدكتور محمد سعد وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة...فى تصريحات حصرية " بوابة دستور البحيرة الإلكترونية " 


ان اللجنة بدأت عملها أمس وتضم عدد من موظفى الرقابة وموظفي الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمنهور... وقامت بالمرور على عدد مراكز الدروس الخصوصية الشهيرة بمركز ابوحمص وتم تشميعها بالشمع الأحمر...كما قامت اللجنة اليوم بالمرور على عدد من مراكز الدروس الخصوصية الشهيرة بدمنهور..وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة..وتم تشميعها بالشمع الأحمر..
وحذر وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة...من انه سوف يتم إحالة أى مدرس يعمل في التربية والتعليم
الى التحقيق في حالة ضبطه فى مراكز الدروس الخصوصية...وبصفة خاصة اثناء اليوم الدراسي وهذه مخالفة ادارية كبيرة تستوجب الجزاء الادارى..
وأضاف وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة...ان اللجنة مستمرة في عملها بالمرور على مراكز الدروس الخصوصية فى كافة مراكز المحافظة.   طبقا لتوجيهات اللواء هشام آمنه محافظ البحيرة..والدكتور طارق شوقى وزير التربية  التعليم...


أقرأ ايضا 

 لليوم الثالث على التوالى | الرقابة: تقتحم مراكز الدروس الخصوصية "ايتاى البارود" ودمنهور وابوحمص : وقطع المرافق عنها | بوابة دستور البحيرة الإلكترونية..صور

إعلان أسفل المقال