جاري تحميل ... بوابة البحيرة الإخبارية

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

 

الأم المثالية بالبحيرة.. قصة كفاح كبيرة مع زوجها

ابنة الأم المثالية في البحيرة: أقل تقدير لها هو التكريم
استقبلت فوزها بالمستشفى مع زوجها.. الأم المثالية بالبحيرة: لدى 3 أبناء أطباء 

الأم المثالية بالبحيرة: عرفت الخبر في المستشفى وفرحتي مش كاملة


 
 الأم المثالية بالبحيرة.. قصة كفاح كبيرة مع زوجها
  بوابة البحيرة | بالصورالأم المثالية بالبحيرة |  لدى 3 أبناء أطباء | اخبار البحيرة
 
قالت تحية حمزة، الحاصلة على لقب الأم المثالية بمحافظة البحيرة، إنها استقبلت خبر فوزها أثناء تواجدها بالمستشفى لمرافقة ورعاية زوجها المحتجز لمروره بوعكة صحية.

علمت تحية محمد عبد الفتاح حمزة، والتي تسكن في قرية الطيرية التابعة لمركز كوم حمادة بمحافظة البحيرة، أنها حصدت لقب الأم المثالية على مستوى محافظة البحيرة للعام الحالى 2020، وهي ترعى زوجها المريض داخل إحدى مستشفيات كوم حمادة بمحافظة البحيرة.

وأعربت «تحية» عن سعادتها المختلطة بالحزن، وخاصة أن خبر حصولها على الأم المثالية جاء ونصفها الآخر «زوجها» الحاج سيد الدمنهوري طريح الفراش مريضًا داخل المستشفى.

وأضافت تحية  "أكيد فرحانة وسعيدة بفوزي بس فرحتي مش هتكمل غير بشفاء زوجي وأبو أولادي، وإن شاء الله ربنا يتمم شفاءه ونحتفل سوا كلنا في بيتنا".

وكشفت ابنتها زينب: "أنا من قدمت لأمي في المسابقة، في محاولة لرد جزء من حق أمي علي أنا وإخوتي، بعد أن أفنت عمرها في خدمتنا وتربيتنا بطريقة صالحة، وهو ما كان له أبلغ الأثر فيما وصلنا إليه في حياتنا العلمية والعملية".

وأضافت: "تخرجت بكلية الصيدلة ولي شقيقين الدكتور عبد الله طبيب أسنان، ومحمود بالفرقة الخامسة بكلية الطب بجامعة الاسكندرية، والفضل كله يعود لأمي".

ولا يعد هذا التكريم هو الأول لتحية إذ سبق تكريمها العام الماضي داخل مركز شباب قريتها الطيرية بمركز كوم حمادة في محافظة البحيرة لدورها في تربية أبنائها.
 
 
الأم المثالية بالبحيرة: عرفت الخبر في المستشفى وفرحتي مش كاملة
 
وأكدت الأم المثالية أنها من مواليد 1967 قرية الطيرية مركز كوم حمادة وتزوجت بزوجها السيد خليل الدمنهورى فى حجرة بمنزل أسرته وبعد عدة سنوات أرغموه على ترك المنزل، وأضافت أنها أقامت معه بمنزل أسرتها وقامت ببيع ذهبها وميراثها من والدها وساعدته فى بناء منزل بسيط عاشوا فيه مع أبنائهم وكافحت معه وكان يتقاضى مرتب 30 جنيها فقط من عملة ككاتب بالادارة الصحية بكوم حمادة ، واستطاعت معه تعلم القراءة والكتابة حيث ألتحقت بفصول محو الأمية.
وتمكنت من تعليم أبنائها الثلاثة حتى تخرج الإبن الأكبر عبد الله 29 سنة في كلية طب الأسنان والابنة الثانية زينب 29 سنة في كلية الصيدلة ومحمود 23 سنة يدرس بالفرقة الخامسة بطب الأسكندرية.

وأكدت الأم المثالية أنها علمت أبنائها حب الوطن لافتة أنها تحيى الرئيس السيسى والقوات المسلحة والدولة على جهودهم فى بناء الوطن ونشر الأمن والأمان.

وقالت ابنتها الدكتورة زينب، إنها قدمت لأمها في المسابقة، وذلك أقل تقدير لها بعد عنائها في تربيتهم ووصولهم لدرجات علمية مشرفة.

وكان «تحية» كُرمت العام الماضي داخل مركز شباب الطيريه بمركز كوم حمادة بمحافظة البحيرة؛ لحصولها على لقب الأم المثالية ضمن المشاركات في هذا التكريم لجهدها وتعبها في تربية أبنائها.

وقالت ابنتها الدكتورة زينب، إنها قدمت لأمها في المسابقة، وذلك أقل تقدير لها بعد عنائها في تربيتهم ووصولهم لدرجات علمية مشرفة.  بوابة البحيرة | بالصورالأم المثالية بالبحيرة |  لدى 3 أبناء أطباء | اخبار البحيرة


 

إعلان أسفل المقال