جاري تحميل ... بوابة البحيرة الإخبارية

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

 

«امن البحيرة» تكشف حقيقة أختطاف «فتاة بمركز الدلنجات» - بوابة البحيرة 

البحيرة - محمد علام

كشف مصدر أمني ملابسات ما تم تداوله على «فيس بوك» بشأن العثور على فتاة مخطوفة بالبحيرة
رصدت المتابعة الأمنية ما تم نشره بإحدى الصفحات بموقع التواصل الإجتماعى «فيس بوك»، بشأن صورة لإحدى الفتيات مصحوبة بتعليق مفاده العثور على طفلة مخطوفة ومخدرة بجوار أحد الكبارى بدائرة مركز شرطة الدلنجات بالبحيرة ونقلها للمستشفى.
على الفور إنتقلت الأجهزة الأمنية لمحل البلاغ وبالفحص تبين وجود فتاة «22 سنه»، لها معلومات جنائية- أصل إقامتها بمركز شرطة شبراخيت، ومقيمة حالياً بمركز شرطة الدلنجات بالبحيرة، وبتوقيع الكشف الطبى عليها تبين عدم وجود إصابات ظاهرية بها، وإشتباه تناولها للمواد المخدرة، وبسؤالها قررت بسقوطها بمحل العثور عليها وشعورها بحالة إعياء شديدة أدت لإغمائها، وذلك نتيجة تناولها جرعة زائدة من المواد المخدرة.

وأضافت بأنها كانت في طريقها «مترجلة» لمحل إقامتها الحالى.تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

 

بسبب فنجان قهوة.. «زبون» يقتل «قهوجي» بسلاح أبيض في البحيرة

تسبب الخلاف على ثمن فنجان قهوة في مدينة دمنهور التابعة لمحافظة البحيرة في حدوث مشادة كلامية تحولت إلى مشاجرة أشهر خلالها «االزبون» مطواة كانت بحوزته ليطعن بها صاحب المقهى ليسقط جثة هامدة وسط دمائه، في مشهد مروع لواحدة من الحوادث البشعة اليوم في محافظة البحيرة. 

تلقى اللواء محمد والى، مدير أمن البحيرة اخطارًا من شرطة النجدة بوقوع مشاجرة داخل أحد المقاهى في شارع النصر بمدينة دمنهور أسفرت عن وفاة أحد مالك مقهى في الشارع المذكور.

انتقل ضباط مباحث دمنهور إلى وقع الحادث وتبين مقتل «محمود .ع» ٥٠ سنة، مالك المقهى المذكور، ويقيم في مدينة دمنهور.

توصلت التحريات الأولية إلى أن وراء ارتكاب الجريمة «سعد .م» ٥٠ سنة، عامل، ويقيم دمنهور، وتوصلت التحريات إلى أن سبب الجريمة والذى أكده شهود الواقعة هو وقوع خلاف بين مالك المقهى وبين العامل على ثمن فنجان قهوة طلبه العامل، مما أدى إلى وقوع مشادة بينهما تطورت إلى مشاجرة، واعتدى العامل على صاحب المقهى بمطواة مما أدى لإصابته التي أدت لوفاته.

تم نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى في مستشفى دمنهور التعليمى، تمكن ضباط مباحث دمنهور من القبض على المتهم والذى اعترف بارتكاب الواقعة لذات السبب المذكور، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأحيل المتهم إلى النيابة العامة التي باشرت التحقيق.

 

ضبط 16 مخبزا لإنتاجهم خبزا مخالفا للمواصفات وتهريب الدقيق بكفر الدوار

شنت مديرية التموين بالبحيرة بالاشتراك مع الأجهزة الأمنية حملة مفاجئة على الأسواق والمخابز لمتابعة مدى التزامها بالشروط والمواصفات وكذلك لمواجهة تهريب الدقيق المدعم إلى السوق السوداء لكسب أرباح غير مشروعة.

أسفرت تلك الحملة عن ضبط 16 مخبزا بمركز كفر الدوار، وذلك لإنتاجهم خبزا مخالفا للمواصفات، والتوقف عن الإنتاج بدون إذن مسبق، وتهريب حصص الدقيق المدعم لبيعها فى السوق السوداء، تم تحرير المحاضر اللازمة تمهيدا لإحالتها إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق .

من جانبه وجه اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة القيادات التنفيذية بتكثيف الحملات التموينية على المخابز البلدية والأسواق والمخابز للتأكد من مدى التزام أصحابها بالقرارات التموينية وإنتاجهم خبزا مطابقا للمواصفات والأوزان ولضمان وصول الدعم لمستحقيه، وكذا التأكد من صلاحية السلع واللحوم المعروضة بالأسواق وصلاحيتها للاستهلاك الآدمى.

إعلان أسفل المقال